الجمعة، 10 أبريل 2020

برنامج حرق ويندوز ISO to USB



ISO to USB








معلومات برنامج ISO to USB يعد برنامج ISO to USB برنامجًا مجانيًا وصغيرًا يمكنه نسخ ملف صورة ISO مباشرة إلى محركات أقراص USB ، وتتضمن محركات أقراص USB هذه محركات أقراص USB محمولة وأقراص ذاكرة وأجهزة تخزين USB أخرى ، كما أنها تدعم إنشاء ملف قابل للتمهيد قرص USB مع أنظمة تشغيل Windows. مجانية.



حرق ISO إلى أقراص USB بكل سهولة
ملف صورة ISO هو صورة شائعة لأقراص CD / DVD ، ويمكن أن يشتمل ملف ISO على كل المحتوى الموجود على القرص ، ويمكن لهذا البرنامج بسهولة نسخ ملفات ISO إلى قرص فلاش USB ، مما يسهل حمله واستخدامه. واجهة البرنامج بسيطة للغاية ، ما عليك سوى تحديد ملف ISO الذي تريد نسخه ومحرك أقراص USB الهدف ، ثم النقر فوق الزر 'نسخ' ، وسيتم إنشاء قرص USB يتضمن جميع بيانات صورة ISO. لا يوجد أي إعدادات معقدة ، فمن السهل استخدام الكثير.

أقراص فلاش USB قابلة للتشغيل
هذا البرنامج يدعم حاليًا قرص Windows القابل للتشغيل فقط ، ويمكنه العمل مع كل من وضع التمهيد BOOTMGR و NTLDR ، ويمكنه إنشاء قرص USB باستخدام نظام الملفات FAT أو FAT32 أو exFAT أو NTFS. (عندما تقوم بإنشاء قرص USB قابل للتشغيل ، نقترح عليك اختيار نظام الملفات FAT32.)

تم اختبار هذا البرنامج باستخدام ملفات صور ISO قابلة للتشغيل Win8 / Win7 PE و WinXP PE ، ويمكن أن يعمل بشكل جيد ، ويمكن أن يقوم قرص USB الذي تم إنشاؤه عادةً بتمهيد أجهزة الكمبيوتر. يمكن فقط لجزء صغير من الأجهزة تشغيل Win8 / Win7 ، ولكن لا يمكن تشغيل WinXP ، ستعرض هذه الأجهزة 'NTLDR مفقود' ، لهذه المشكلة لا يوجد حل جيد حاليًا.


----------------------------
إذا فشل إنشاء قرص USB قابل للتشغيل ، في بعض الأحيان يكون قرص USB غير قابل للاستخدام ، يمكنك تجربة الخطوات التالية لاستعادته:
أدخل قرص USB الخاص بك.
(أ) بالنسبة لنظام التشغيل Win8 ، اضغط على لوحة المفاتيح 'مفتاح Windows' + X معًا لفتح قائمة الوصول السريع ، وحدد 'إدارة الأقراص'. (أو من Windows 8.1 ، يمكن للمستخدمين النقر بزر الماوس الأيمن على زر البدء لإظهار قائمة الوصول السريع).
(ب) بالنسبة لنظامي التشغيل Win7 / Vista ، انقر فوق 'ابدأ' ، ثم انقر فوق 'لوحة التحكم' ، وفي 'النظام والأمان' ، انقر فوق 'أدوات إدارية' ، ثم انقر نقرًا مزدوجًا فوق 'إدارة الكمبيوتر'. في شجرة وحدة التحكم 'إدارة الكمبيوتر' ، قم بتوسيع 'التخزين' ، انقر فوق 'إدارة الأقراص'.
(ج) بالنسبة لبرنامج WinXP ، انقر فوق 'ابدأ' ، ثم انقر فوق 'لوحة التحكم' ، في 'الأداء والصيانة' ، انقر فوق 'أدوات إدارية' ، ثم انقر نقرًا مزدوجًا فوق 'إدارة الكمبيوتر'. في شجرة وحدة التحكم 'إدارة الكمبيوتر' ، قم بتوسيع 'التخزين' ، انقر فوق 'إدارة الأقراص'.
في 'إدارة الأقراص' ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق قرص USB الخاص بك (مساحة غير مخصصة) ، ثم انقر فوق 'وحدة تخزين بسيطة جديدة' ، يجب أن يظهر 'معالج وحدة تخزين بسيطة جديدة' ، خطوة بخطوة ، هذا كل شيء.




حمل من هنا

حمل من هنا
حمل من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق